اسمح للمتصل بالتحدث إلى نفس الموظف باستخدام ميزة الوكيل المفضل
تأكد من أن عملائك لا يضيعون وقت أي شخص في البحث عن معلومات الطلب أو إعادة وصف الموقف، من خلال تمكين خيار المدير الأخير أو الوكيل المفضل
لا تفقد مسار المحادثات
باستخدام خيار “آخر مدير”، سيتم تحليل أي مكالمة واردة لمعرفة ما إذا كان رقم المتصل موجودا بالفعل في قاعدة بيانات “كول جير” أم لا.
إذا وجد النظام تطابقًا، فسوف يتعامل مع هذا المتصل كعميل متكرر ويربطه ببيانات التعاملات السابقة، مما يسمح بتوصيله دائمًا إلى الموظف المناسب.
من خلال توصيل العملاء بموظف تربطهم به علاقة بالفعل، يمكنك الاستمرار في ترك انطباع إيجابي وزيادة الثقة والألفة وحتى تقديم نهج شخصي في التعامل
أسئلة شائعة حول خاصية "آخر مدير"
ما هي خاصية "آخر مدير"؟
ميزة “آخر مدير” أو “الوكيل المفضل” هي خاصية تسمح لك بتوصيل أي عميل بالموظف الذي تحدث إليه العميل في تعامله السابق مع شركتك.
ما هي مزايا خاصية "آخر مدير"؟
غالبًا ما يحتاج العميل الجديد إلى تقديم معلومات معينة – إما تفاصيل التسليم أو الدفع مقابل الطلب أو أي أسئلة أو شواغل أخرى. يمكنك تبسيط تجربة المتصل وتوفير وقت موظفيك باستخدام خاصية “آخر مدير” أو “الوكيل المفضل”. قم تلقائيا بتوصيل المتصلين بالموظفين الذين لديهم معلومات مسبقة عن العملاء ويحظون بثقتهم.