انطلق بأقصى سرعة - تغلب على منافسيك بسرعة وكفاءة

شركات السيارات - حان الوقت لتحقيق أكبر عام من النمو حتى الآن
طلب حساب تجريبي
انطلق بأقصى سرعة - تغلب على منافسيك بسرعة وكفاءة

كول جير هو نظام هاتفي افتراضي للاتصالات التجارية مع حلول متقدمة للتسويق والمبيعات

نضع عملاؤنا في قطاع السيارات على رأس أولوياتنا

logo Autocom Japan
logo GMDC
القيمة التي نقدمها لا مثيل لها
أنظمة اتصالات شفافة وقابلة للتطوير

أنظمة اتصالات شفافة وقابلة للتطوير

كول جير يجعل اتصالاتك سلسة وشفافة.

احصل على عرض شامل ومتكامل لعمليات شركتك من خلال لوحات التحكم الآلية الخاصة بنا.

يمكن لشركتك الحصول على صورة كاملة لجميع المكالمات، سواء الواردة من العملاء أو الصادرة من مندوبيك.

كم عدد المكالمات التي يتم إجراؤها في اليوم؟ كم عدد العملاء المحتملين الذين تحولوا إلى عملاء فعليين؟ من هم مندوبي المبيعات الأفضل أداءً؟ تعرف على إجابات هذه الأسئلة والعديد من الأسئلة المهمة الأخرى.

Logo Hubspot
Logo Zoho
Logo amoCRM
Logo Pipedrive
Logo Leadsquared
Logo Bitrix24

سهولة التكامل مع نظام إدارة علاقات العملاء الخاصة بك

احصل على أداة مبيعات تجارية لا غنى عنها من خلال ربط الاتصال الهاتفي وإدارة علاقات العملاء بنظام واحد.

اجمع السجل الكامل لاتصالاتك مع أي عميل في بطاقة اتصالات واحدة. احصل على إشعارات بالمكالمات الواردة واسترجع المكالمات السابقة بسرعة. اتصل بالعملاء مباشرة من خلال نظام إدارة علاقات العملاء الخاص بك.

استخدم واجهة برمجة التطبيقات المفتوحة إذا كنت بحاجة إلى تبادل البيانات باستخدام برنامج متخصص للغاية.

كن متقدمًا على المنافسين بخطوة

في صناعة عالية الربحية، فإن أي شخص يتواصل مع عميل محتمل أولاً لديه أفضل فرصة أكبر لإتمام الصفقة. تبدأ ميزة معاودة الاتصال بإجراء مكالمة صادرة جديدة إلى عميلك بمجرد ملء نموذج الاتصال على موقعك الإلكتروني. سيتلقى عملاؤك مكالمة في أقل من 30 ثانية! توقف عن فقدان العملاء المحتملين بسبب عدم الرد على استفساراتهم في الوقت المحدد.

خدمة عملاء ممتازة

شراء سيارة هو قرار كبير، لذا من المهم إقامة علاقة شخصية مع العميل المحتمل.

تعمل ميزة الوكيل المسؤول على توصيل العميل المحتمل بالموظف نفسه في كل مرة يتصل فيها. هذا لا يبني الثقة فحسب، بل يضمن استمرار المحادثة في المضي قدما، والتقاط المكان الذي توقفت فيه بالضبط في آخر مرة.

مع كول جير، يمكنك بسهولة مراقبة جودة الاتصال بين مندوبيك والعملاء. تتبع البيانات واستمع إلى تسجيلات المكالمات لدراسة سلوكيات الموظفين والعملاء. ثم قم بتدريب موظفيك وفقا لذلك.

لا تُفوت مكالمة بعد اليوم

قم بضبط ميزة معاودة الاتصال تلقائيًا لأي مكالمة فائتة، ثم أجري المكالمة في الوقت المناسب لكل من الشركة والعميل.

يقدر العملاء ميزة معاودة الاتصال لأنها تجنبهم الحاجة إلى الانتظار على الخط أو إعادة الاتصال.

أن تكون قادراً على إعادة الاتصال بسرعة على مكالمة فائتة يعني أن العملاء المحتملين لن يكون لديك أي وقت لتغيير رأيهم والبدء في البحث عن بدائل.

توزيع المكالمات الذكية

قم بتحية المتصل تلقائيًا، وقدم له معلومات قيّمة، واقترح سيناريو آخر للمحادثة.

تمتلك الشركات العاملة في صناعة السيارات العديد من الأقسام المختلفة: المبيعات، ووكلاء السيارات الجديدة والمستعملة، وخدمات السيارات، والتمويل، والتأمين، إلخ.

توفر السيناريوهات القابلة للتخصيص الوقت لكل من عملك والمتصل، وتسمح لك بتوزيع حركة المرور بشكل صحيح على القسم الصحيح أو الموظف المناسب.

إسناد متعدد القنوات

في كثير من الأحيان، يأتي إليك عملاء بطلبات مختلفة تماماً من نفس صفحة الهبوط.

لنكن واقعيين، فالعملاء الذين يعتزمون شراء سيارة هم أكثر قيمة بكثير من العملاء الذين يحتاجون إلى الخدمة أو لديهم فضول بشأن الطرز الجديدة والأسعار.

إذا كنت ترغب في معرفة الإعلانات التي تحقق أكبر قدر من الأرباح وتساعدك على تحسين ميزانيتك التسويقية، فأنت بحاجة إلى استخدام ميزة تتبع المكالمات. تعرف بالضبط على المكان الذي يأتي منه العملاء المحتملون عبر الهاتف: جوجل، وفيسبوك، لوحة إعلانات بجوار شركتك، إعلان مجلة، أياً كان، وتعلم، واضبط، ونمي أعمالك.

هل أنت مستعد لجعل اتصالات
التجارية أكثر وضوحاً وبساطة؟