تسجيل المكالمات من أجل اتصالات تجارية شفافة

تسجيل المكالمات بدون برامج إضافية. تحكم في جودة خدمتك، وقم بتحليل احتياجات عملائك ودرب موظفيك على تقديم أفضل عروض المبيعات.
ابدأ
تسجيل المكالمات من أجل اتصالات تجارية شفافة

سجل جميع مكالماتك التجارية بشكل آلي

احفظ المكالمات الواردة والصادرة

احفظ المكالمات الواردة والصادرة

تنزيل المكالمات وسماعها

تنزيل المكالمات وسماعها

على أي جهاز

على أي جهاز

تخزين غير محدود للمكالمات المسجلة

تخزين غير محدود للمكالمات المسجلة

تعرف على معلومات قيمة لتحسين عملياتك التجارية

راقب اتصالاتك الصوتية وراجعها في أي وقت

توقف عن تدوين الملاحظات يدويًا وتجنب فقدان المعلومات القيمة، واجعل عملك أكثر كفاءة وأغلق صفقاتك بسهولة.

يُساعد تسجيل المكالمات وتحليلها في تقليل فرص تسريب المعلومات بشكل كبير.

يمكن تتبع كل محادثة إلى وقت محدد أو بحسب كلمة أو موضوع أو مسألة معينة. اكتشف معنى الشفافية المطلقة والدقة في شركتك.

راقب اتصالاتك الصوتية وراجعها في أي وقت
تعرف على كيفية معاملة عملائك

يعد تسجيل المكالمات أداة رائعة للتأكد من أن جميع اتصالاتك الصوتية تجري بشكل صحيح.

راقب التعاملات بين العملاء والموظفين لمعرفة ما يقوله أفراد فريقك للعملاء.

يمكن لقادة الفرق تحليل سجلات المكالمات لتحسين جودة خدمة العملاء وتعزيز أداء فرق الدعم والمبيعات. تساعد مراجعة المحادثات على ضمان حفاظ وكلائك على أعلى مستوى من معايير خدمة العملاء لشركتك.

تعرف على كيفية معاملة عملائك
تحسين أداء الموظفين

استفد إلى أقصى حد من محادثات العملاء من خلال مراجعة مكالمات فريقك.

قم بإشراك فريقك في جلسات تدريب مثيرة باستخدام محادثات مسجلة مسبقًا للتعرف بشكل جماعي على المجالات الرئيسية للتحسين وإبداء نصائح لأداء أفضل. قدم ملاحظات قيمة وقلل من الأخطاء الشائعة.

اجعل وكلائك الحاليين أو الجدد يستمعون إلى العروض الناجحة وكرر نفس الاستراتيجيات التي أثبتت نجاحها.

تحسين أداء الموظفين
تحدث مباشرة إلى عملائك حول مشكلاتهم

تعد مكالمة العملاء موردًا قيمًا لتحسين أداء أقسام التسويق وتطوير المنتجات في شركتك.

قم بتحليل المكالمات المسجلة لتستخرج منها رؤى وأفكارًا عميقة، وقم بتعديل منتجك أو خدمتك وأعد تشكيل الحملات الإعلانية بالاعتماد على القرارات المستندة إلى البيانات.

طالما أن فريق التسويق في شركتك يستمع بانتظام إلى ملاحظات العملاء، فسيكونون دائمًا مسلحين بمعلومات قيمة تمكنهم من تقديم عروض جذابة لجمهورك المستهدف.

تحدث مباشرة إلى عملائك حول مشكلاتهم
المساعدة في حل شكاوى العملاء

في كل عمل تجاري، لابد أن يحدث سوء فهم بين الموظفين والعملاء. لكن تخزين سجلات المكالمات يمكن أن يكون خيارًا مناسبًا للتوصل إلى حل مناسب.

فمن خلال الاستماع إلى تسجيلات المكالمات، يمكنك معرفة كيف نشأت المشكلة بالضبط وما قاله المتصل والموظف.

حدد أنماط التواصل التي قد تضر بسمعة شركتك وقم بتدريب الموظفين لضمان عدم تكرار هذه المشكلات مرة أخرى.

المساعدة في حل شكاوى العملاء

أكد من عدم تفويت التفاصيل المهمة التي يتم تقديمها أثناء المكالمات

أفضل تجربة للاتصالات التجارية

المكالمات الصادرة أو الواردة من أي جهاز: الكمبيوتر أو الأجهزة اللوحية أو الهاتف المحمول أو أنظمة الاتصال عبر بروتوكول الإنترنت. قم بتسجيل جميع مكالماتك في حساب “كول جير” الخاص بك.

أفضل تجربة للاتصالات التجارية

استرجع كل التفاصيل

يتعامل وكيل المبيعات أو موظف دعم العملاء مع مئات العملاء كل يوم، مما يؤدي غالبًا إلى نسيان تفاصيل معينة. يساعدك إعادة الاستماع إلى المحادثات في إنعاش الذاكرة وجمع المعلومات ذات الصلة حول العميل.

قم بمزامنة جميع المكالمات مع نظام إدارة علاقات العملاء الخاص بك

استمع مجددًا إلى المكالمات المسجلة في أي وقت من سجل مكالماتك في حساب “كول جير” الخاص بك أو داخل سجل العميل في نظام إدارة علاقات العملاء. سيتمكن موظفوك دائمًا من الوصول إلى المحادثات التي أجروها مع العميل المعني.

إمكانية دمج مختلف الأدوات والوظائف بنقرة زر واحدة

من السهل دمج “كول جير” مع أكبر الأدوات المتاحة في السوق، وإضافة خاصية تسجيل المكالمات وجميع ميزاتنا الأخرى مباشرة إلى نظام إدارة علاقات العملاء أو مكتب المساعدة.

أسئلة شائعة حول تسجيلات المكالمات

هل تسجيل المكالمات قانوني؟

نعم، القانون يجيز تسجيل المكالمات الهاتفية المتعلقة بالعمل، مثل محادثات مديري المبيعات مع عملائك، طالما وافق الطرفان على تسجيل مكالماتهما الهاتفية.

لمزيد من الميزات المدهشة التي يمكن لشركتك استخدامها عبر تسجيل المكالمات

لمزيد من الميزات المدهشة التي يمكن لشركتك استخدامها عبر تسجيل المكالمات

الرسائل الإرشادية
الرسائل الإرشادية
تعرف على بيانات مهمة حول المتصل قبل توصيل المكالمة
تعرف على المزيد
الإحصاءات وإعداد التقارير
الإحصاءات وإعداد التقارير
اتخاذ قرارات تستند إلى البيانات وتقييم أداء الموظفين
تعرف على المزيد
سجلات المكالمات
سجلات المكالمات
اعرض سجل اتصالاتك التجارية 
كاملة بالتفصيل
تعرف على المزيد
إشعارات المكالمات
إشعارات المكالمات
احصل على تنبيهات بالمكالمات الفائتة مباشرة إلى صندوق البريد الإلكتروني أو نظام إدارة علاقات العملاء الخاص بشركتك.
تعرف على المزيد

املأ هذا النموذج لاستكشاف جميع ميزاتنا والحصول على عرض توضيحي كامل للمنتج

  • United Arab Emirates
  • United States
  • UK
  • Albania
  • Argentina
  • Armenia
  • Australia
  • Austria
  • Azerbaijan
  • Bangladesh
  • Bosnia & Herzegovina
  • Belarus
  • Belgium
  • Botswana
  • Brazil
  • Bulgaria
  • Cambodia
  • Canada
  • Chile
  • China
  • Checz Republic
  • Costa Rica
  • Croatia
  • Cyprus
  • Denmark
  • Dominican Republic
  • Ecuador
  • Egypt
  • Estonia
  • Ethiopia
  • Finland
  • France
  • Gambia
  • Georgia
  • Germany
  • Ghana
  • Greece
  • Guatemala
  • Guyana
  • Haiti
  • Hong Kong
  • Hungary
  • India
  • Indonesia
  • Iran
  • Iraq
  • Ireland
  • Israel
  • Italy
  • Jamaica
  • Japan
  • Jordan
  • Kazahstan
  • Kenya
  • Kuwait
  • Latvia
  • Lebanon
  • Lithuania
  • Luxembourg
  • Macedonia
  • Madagascar
  • Malawi
  • Malaysia
  • Marshall Islands
  • Mauritius
  • Mexico
  • Moldova
  • Morocco
  • Nepal
  • Netherlands
  • New Zealand
  • Nigeria
  • Norway
  • Oman
  • Pakistan
  • Palestine
  • Panama
  • Peru
  • Philippines
  • Poland
  • Portugal
  • Qatar
  • Romania
  • Russia
  • Saudi Arabia
  • Serbia
  • Singapore
  • Slovakia
  • South Africa
  • South Korea
  • Spain
  • Sri Lanka
  • Sweden
  • Switzerland
  • Syria
  • Taiwan
  • Thailand
  • Tunisia
  • Turkey
  • Uganda
  • Ukraine
وافق على شروط الخدمة وإشعار الخصوصية
I accept to receive SMS from callgear.com