قم بإعداد إشعارات المكالمات واستقبل تحديثات بالمكالمات المهمة في الوقت الفعلي

اكتشف المكالمات الفائتة من العملاء المحتملين على الفور. ابق على اطلاع على جميع التعاملات المهمة بالشركة
ابدأ
قم بإعداد إشعارات المكالمات واستقبل تحديثات بالمكالمات المهمة في الوقت الفعلي

قم بتخصيص خيارات الإشعار لخدمة أفضل

لا تفوتك أي مكالمة مهمة بعد الآن

لا تفوتك أي مكالمة مهمة بعد الآن

زيادة إيراداتك من المتصلين العائدين

زيادة إيراداتك من المتصلين العائدين

تحسين مستوى رضا العملاء

تحسين مستوى رضا العملاء

تقليل معدل تسرب العملاء

تقليل معدل تسرب العملاء

قم بتمكين سيناريوهات إعلام المكالمات التي تناسب شركتك بشكل أفضل

...and other types of events
هل لديك عملاء مهمون يحتاجون إلى أسلوب تعامل متخصص أو مستوى أعلى من الاهتمام؟
قم ضبط إشعارات العملاء المهمين للتأكد من حصولهم على أفضل عناية.
ماذا يحدث للمكالمات التي لا يتم الرد عليها في المرة الأولى؟
لديك خيار إعادة الاتصال بعميل محتمل أو عميل فعلي على الفور ، أو تحويله إلى قسم آخر ، أو تحديد موعد لمعاودة الاتصال لاحقًا.
هل قمت بإضافة مدير جديد للفريق؟
احصل على تسجيلات بمحادثاتهم عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة فور انتهاء المكالمة. قدم ملاحظات في الوقت الفعلي لموظفيك الجدد.
هل كانت هناك محادثة سلبية مع عميل يحتاج إلى مزيد من الاهتمام؟
قم بضبط الإشعارات لأي مكالمة موسومة بعلامة "سلبية" واستقبل هذه المحادثات في ثوانٍ.

تأكد من أنك دائمًا على اطلاع دائم بتنبيهات المكالمات الفائتة

خدمة عملاء عالية المستوى

اكتسب سمعة طيبة في تميز خدمة العملاء من خلال إظهار اهتمامك بوقت العملاء وأعمالهم. تأكد من عدم تفويت أي طلب وأعد الاتصال بهم على الفور.

خدمة عملاء عالية المستوى

ابق متاحًا على الدوام حتى خارج المكتب

قلل الوقت المستغرق للرد على المكالمات أينما كنت. تلقي تنبيهات لتتمكن من معاودة الاتصال بأسرع وقت ممكن.

متابعة كل عميل محتمل

من الضروري أن تعمل على اجتذاب كل عميل متوقع لتضمن استمرارية نشاطك التجاري. قم بتهيئة خيار إرسال إشعارات تلقائية بالمكالمات الفائتة مباشرة إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك لتجنب فقدان فرص العمل.

ادمج جميع المكالمات في نظام إدارة علاقات العملاء الخاص بك

من السهل دمج “كول جير” مباشرة في نظام إدارة علاقات العملاء أو مكتب المساعدة الخاص بك. أضف إشعارات المكالمات داخل بطاقة العميل نظام إدارة علاقات العملاء واطلع على سجل الاتصالات.

أسئلة شائعة حول إشعارات المكالمات

لماذا تحتاج شركتي إلى إشعارات المكالمات الفائتة؟

إشعارات المكالمات هي أداة تتيح لك تلقي معلومات حول المكالمات عبر الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني فور انتهاء المكالمة. عندما تفوتك مكالمات ، فإن أفضل خطوة تالية هي إعادة الاتصال بالعميل المحتمل في أقرب وقت ممكن. تتيح لك إشعارات المكالمات الفائتة إثراء تجربة العميل والتواصل مع المتصل في أسرع وقت ممكن ، تلقائيًا أو يدويًا.

المزيد من الميزات المدهشة التي يمكن لشركتك استخدامها عبر خدمة إشعارات المكالمات الفائتة

المزيد من الميزات المدهشة التي يمكن لشركتك استخدامها عبر خدمة إشعارات المكالمات الفائتة

معاودة الاتصال
معاودة الاتصال
عاود الاتصال بعملائك تلقائيًا وقلل عدد المكالمات الفائتة لشركتك
تعرف على المزيد
القائمة الصوتية (الرد الآلي)
القائمة الصوتية (الرد الآلي)
رسائل صوتية مسجلة مسبقًا للترحيب بالمتصل وتوجيهه بشكل صحيح
تعرف على المزيد
الإحصاءات وإعداد التقارير
الإحصاءات وإعداد التقارير
اتخاذ قرارات تستند إلى البيانات وتقييم أداء الموظفين
تعرف على المزيد
آخر مدير
آخر مدير
قم بتوجيه المكالمات إلى الموظف الذي تحدث آخر مرة مع متصل معين
تعرف على المزيد

املأ هذا النموذج لاستكشاف جميع ميزاتنا والحصول على عرض توضيحي كامل للمنتج

  • United Arab Emirates
  • United States
  • UK
  • Albania
  • Argentina
  • Armenia
  • Australia
  • Austria
  • Azerbaijan
  • Bangladesh
  • Bosnia & Herzegovina
  • Belarus
  • Belgium
  • Botswana
  • Brazil
  • Bulgaria
  • Cambodia
  • Canada
  • Chile
  • China
  • Checz Republic
  • Costa Rica
  • Croatia
  • Cyprus
  • Denmark
  • Dominican Republic
  • Ecuador
  • Egypt
  • Estonia
  • Ethiopia
  • Finland
  • France
  • Gambia
  • Georgia
  • Germany
  • Ghana
  • Greece
  • Guatemala
  • Guyana
  • Haiti
  • Hong Kong
  • Hungary
  • India
  • Indonesia
  • Iran
  • Iraq
  • Ireland
  • Israel
  • Italy
  • Jamaica
  • Japan
  • Jordan
  • Kazahstan
  • Kenya
  • Kuwait
  • Latvia
  • Lebanon
  • Lithuania
  • Luxembourg
  • Macedonia
  • Madagascar
  • Malawi
  • Malaysia
  • Marshall Islands
  • Mauritius
  • Mexico
  • Moldova
  • Morocco
  • Nepal
  • Netherlands
  • New Zealand
  • Nigeria
  • Norway
  • Oman
  • Pakistan
  • Palestine
  • Panama
  • Peru
  • Philippines
  • Poland
  • Portugal
  • Qatar
  • Romania
  • Russia
  • Saudi Arabia
  • Serbia
  • Singapore
  • Slovakia
  • South Africa
  • South Korea
  • Spain
  • Sri Lanka
  • Sweden
  • Switzerland
  • Syria
  • Taiwan
  • Thailand
  • Tunisia
  • Turkey
  • Uganda
  • Ukraine
وافق على شروط الخدمة وإشعار الخصوصية
I accept to receive SMS from callgear.com