حسّن مشاركة الزائرين باستخدام أدوات إنشاء قوائم العملاء المحتملين
تعامل مع كل طلب على الفور. وتأكد من عدم تفويت عميل محتمل
طلب حساب تجريبي
حقق أقصى استفادة من حركة المرور على موقعك الإلكتروني باستخدام نظام هاتف الأعمال متعدد الإمكانات
لا تفوتك المكالمات مرة أخرى أو تنسى الرد على العملاء المحتملين
تلقي المزيد من الطلبات من العملاء المحتملين الذين يزورون موقعك
قم بأتمتة عمليات الفرز والرد لجميع الطلبات الواردة لعملك
سيتصل العملاء بشركتك بصورة لم تحدث من قبل
1
عند زيارة عميل لصفحة الويب الخاصة بك
2
تنبثق الأداة بناءً على تفضيلاتك
3
يقوم الزائر بإدخال رقم هاتفه ويترك طلبًا لمعاودة الاتصال به
4
يتم الاتصال بالعميل المحتمل تلقائيًا في غضون 30 ثانية
5
يقوم "كول جير" بالاتصال بهاتف العميل وهاتف المشغل في نفس الوقت
6
يربط "كول جير" الاثنين: العميل والمشغل التابع لك
أداة اجتذاب العملاء المحتملين
قم بإعداد نوافذ خاصة تطلب من الزائرين ترك معلومات الاتصال الخاصة بهم أو تحديد موعد لتلقي مكالمة، أو تسمح لهم بتقديم طلب
تعرف على المزيد
عاود الاتصال بأصحاب المكالمات الفائتة
اجعل الزوار متصلين تلقائيًا بشركتك حتى لو لم يصلوا إليك في المرة الأولى
تعرف على المزيد
نماذج الويب لمعاودة الاتصال التلقائي
قم بإجراء مكالمة صادرة جديدة تلقائياً بناء على طلب العميل في غضون 30 ثانية
تعرف على المزيد
أسئلة شائعة حول اجتذاب العملاء المحتملين
لماذا تعتبر أدوات اجتذاب العملاء المحتملين مهمة للشركات الحديثة؟
تتيح لك أدوات اجتذاب العملاء المحتملين العثور على مستوى راق من العملاء المحتملين المهتمين حقًا بمنتجاتك أو خدماتك واجتذابهم إلى شركتك. قم بجذب المزيد من العملاء المحتملين إلى شركتك من خلال تزويد موقعك الإلكتروني بحل قوي لاجتذاب العملاء المحتملين من شأنه أن يعزز التواصل بين مندوبيك وعملائك المحتملين، ويسهل عملية التعامل مع الطلبات الواردة، ويجعل جهودك التسويقية أكثر تركيزاً.