تتبع كل طلب من موقعك بكفاءة

تخلص من هاجس فقدان العملاء المحتملين. واحفظ جميع البيانات الواردة تلقائيًا في مكان واحد، وقم بالرد فورًا على العملاء
ابدأ
تتبع كل طلب من موقعك بكفاءة

قم بتحسين جودة معالجة الطلبات الواردة

تتبع النماذج هي ميزة تقوم بمزامنة موقعك الإلكتروني و / أو خدمات الشبكات الاجتماعية، وقم بتجميع كل الرسائل في مكان واحد. قم بمعالجة جميع المكالمات والاتصالات بالإضافة إلى المعلومات الإضافية ذات الصلة بشركتك في حسابك على “كول جير”

من خلال ربط خاصية تتبع النماذج، ستعمل على تحسين جودة معالجة الطلبات الواردة فورًا وتقليل احتمالية حدوث أخطاء بشرية أثناء المعالجة.

قم بتحسين جودة معالجة الطلبات الواردة

ما الخطأ في معالجة الطلبات يدويًا؟

  • الوقت. كلما استغرق الرد على العميل وقتًا أطول ، زادت احتمالية تحوله إلى منافس.
  • عندما تضيع الطلبات في بريدك الوارد، تفوتك فرصة التحدث إلى عميل محتمل.
  • يمكن أن تكون الطلبات غير منظمة ويصعب تصنيفها. قد تفقد القدرة على تتبع البيانات واتخاذ القرارات التجارية الصحيحة
كيف تعمل خاصية تتبع النماذج؟

كيف تعمل خاصية تتبع النماذج؟

أضف رمزًا بسيطًا إلى موقعك الإلكتروني. يتم تخزين جميع الطلبات في حسابك على “كول جير” بمجرد مزامنتها.

بالإضافة إلى حقول النموذج المستوفاة (الاسم والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف وما إلى ذلك) ، يجمع النظام أيضًا معلومات حول:

  • الصفحة التي جاء منها الاستفسار
  • الحملة الإعلانية التي جاء من خلالها العميل
  • البيانات الإضافية المحددة بواسطة وسومك المميزة في نظام التتبع UTM: الحملة والمحتوى والمدة والمصدر وأي بيانات أخرى
  • معرّف العميل في تحليلات جوجل
  • بلد ومنطقة الاستفسار
Logo Hubspot
Logo Zoho
Logo Pipedrive
Logo Bitrix24
Logo Leadsquared
Logo amoCRM
Logo Facebook Ads
Logo Google Ads
Logo Odoo
Logo Google Analytics
Logo Kommo

عمليات الدمج والتكامل

من خلال بضع نقرات فقط، يمكنك مزامنة بيانات العملاء والمبيعات والتسويق في مكان واحد. كما يمكنك ربط الاتصالات الهاتفية الافتراضية مع نظام إدارة علاقات العملاء لديك ومنصات التسويق الخاصة بك

المزيد من الميزات المدهشة التي يمكن لشركتك استخدامها مع ميزة تتبع النماذج

المزيد من الميزات المدهشة التي يمكن لشركتك استخدامها مع ميزة تتبع النماذج

سجلات المكالمات
سجلات المكالمات
اعرض سجل اتصالاتك التجارية 
كاملة بالتفصيل
تعرف على المزيد
مستندات واجهة برمجة التطبيقات
مستندات واجهة برمجة التطبيقات
قم بتسهيل دمج أنظمة الهاتف الافتراضية مع أي برنامج آخر
تعرف على المزيد
إشعارات المكالمات الواردة
إشعارات المكالمات الواردة
قم بإعداد إشعارات لجميع الأحداث المهمة عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة
تعرف على المزيد
تمييز المكالمات
تمييز المكالمات
قم بتنظيم المكالمات والاستفسارات في فئات بناءً على احتياجاتك
تعرف على المزيد

املأ هذا النموذج لاستكشاف جميع ميزاتنا والحصول على عرض توضيحي كامل للمنتج

  • United Arab Emirates
  • United States
  • UK
  • Albania
  • Argentina
  • Armenia
  • Australia
  • Austria
  • Azerbaijan
  • Bangladesh
  • Bosnia & Herzegovina
  • Belarus
  • Belgium
  • Botswana
  • Brazil
  • Bulgaria
  • Cambodia
  • Canada
  • Chile
  • China
  • Checz Republic
  • Costa Rica
  • Croatia
  • Cyprus
  • Denmark
  • Dominican Republic
  • Ecuador
  • Egypt
  • Estonia
  • Ethiopia
  • Finland
  • France
  • Gambia
  • Georgia
  • Germany
  • Ghana
  • Greece
  • Guatemala
  • Guyana
  • Haiti
  • Hong Kong
  • Hungary
  • India
  • Indonesia
  • Iran
  • Iraq
  • Ireland
  • Israel
  • Italy
  • Jamaica
  • Japan
  • Jordan
  • Kazahstan
  • Kenya
  • Kuwait
  • Latvia
  • Lebanon
  • Lithuania
  • Luxembourg
  • Macedonia
  • Madagascar
  • Malawi
  • Malaysia
  • Marshall Islands
  • Mauritius
  • Mexico
  • Moldova
  • Morocco
  • Nepal
  • Netherlands
  • New Zealand
  • Nigeria
  • Norway
  • Oman
  • Pakistan
  • Palestine
  • Panama
  • Peru
  • Philippines
  • Poland
  • Portugal
  • Qatar
  • Romania
  • Russia
  • Saudi Arabia
  • Serbia
  • Singapore
  • Slovakia
  • South Africa
  • South Korea
  • Spain
  • Sri Lanka
  • Sweden
  • Switzerland
  • Syria
  • Taiwan
  • Thailand
  • Tunisia
  • Turkey
  • Uganda
  • Ukraine
وافق على شروط الخدمة وإشعار الخصوصية
I accept to receive SMS from callgear.com