توقف عن إضاعة الوقت في العمل الروتيني، واقض المزيد من الوقت في الإستراتيجية
كول جير هو نظام هاتفي افتراضي للاتصالات التجارية مع حلول متقدمة للتسويق والمبيعات
أنظمة اتصالات شفافة وقابلة للتطوير
كول جير يجعل اتصالاتك سلسة وشفافة.
احصل على عرض شامل ومتكامل لعمليات شركتك من خلال لوحات التحكم الآلية الخاصة بنا.
يمكن لشركتك الحصول على صورة كاملة لجميع المكالمات، سواء الواردة من العملاء أو الصادرة من مندوبيك.
كم عدد المكالمات التي يتم إجراؤها في اليوم؟ كم عدد العملاء المحتملين الذين تحولوا إلى عملاء فعليين؟ من هم مندوبي المبيعات الأفضل أداءً؟ تعرف على إجابات هذه الأسئلة والعديد من الأسئلة المهمة الأخرى.
سهولة التكامل مع نظام إدارة علاقات العملاء الخاصة بك
احصل على أداة مبيعات تجارية لا غنى عنها من خلال ربط الاتصال الهاتفي وإدارة علاقات العملاء بنظام واحد.
اجمع السجل الكامل لاتصالاتك مع أي عميل في بطاقة اتصالات واحدة. احصل على إشعارات بالمكالمات الواردة واسترجع المكالمات السابقة بسرعة. اتصل بالعملاء مباشرة من خلال نظام إدارة علاقات العملاء الخاص بك.
استخدم واجهة برمجة التطبيقات المفتوحة إذا كنت بحاجة إلى تبادل البيانات باستخدام برنامج متخصص للغاية.
قلل في تكاليف مركز الاتصال إلى أقصى حد
يُعد النقل الافتراضي لمركز اتصال إلى دولة ذات تكاليف تشغيل أقل طريقة شائعة جدًا تستخدم بها الشركات خدماتنا.
بدون الحاجة إلى أجهزة باهظة الثمن، سيتمكن فريقك العامل عن بُعد من الاتصال بالعملاء من رقم عملك، وتلقي المكالمات الواردة إلى خطك الأرضي على هواتفهم المحمولة.
قد يكون فريق المبيعات عن بُعد موجودًا في أي مكان في العالم: الهند، باكستان، مصر، سمها ما شئت. كول جير يغطي أكثر من 70 وجهة حول العالم.
إحصائيات مفصلة لأداء مندوبيك
عادة ما يكون لدى عملائنا الكثير من وكلاء المبيعات. ولمراقبة أدائهم بسرعة، فهم يحتاجون إلى تقارير دقيقة وسهلة الاستخدام.
نحن نقدم جميع المعلومات حول مكالماتك الهاتفية في نافذة واحدة. احصل على صورة واضحة لعدد المكالمات التي يجريها مندوبيك، ومقدار الوقت الذي يقضونه على الخط، وعدد المكالمات الواردة التي فاتتهم. كول جير يجيب على كل سؤال لديك حول مكالماتك الهاتفية.
علاوة على ذلك، يمكنك تخصيص مؤشرات أداء رئيسية واضحة وقابلة للقياس لموظفيك. باستخدام بيانات دقيقة حول المكالمات، يمكنك تحفيز فريقك ودفعه في الاتجاه الصحيح.
لا تُفوت مكالمة بعد اليوم
قم بضبط ميزة معاودة الاتصال تلقائيًا لأي مكالمة فائتة، ثم أجري المكالمة في الوقت المناسب لكل من الشركة والعميل.
يقدر العملاء ميزة معاودة الاتصال لأنها تجنبهم الحاجة إلى الانتظار على الخط أو إعادة الاتصال.
أن تكون قادراً على إعادة الاتصال بسرعة على مكالمة فائتة يعني أن العملاء المحتملين لن يكون لديك أي وقت لتغيير رأيهم والبدء في البحث عن بدائل.
تخلص من السلوكيات غير اللائقة في مكان العمل
لسوء الحظ ، يواجه عملاؤنا أحيانًا سلوكًا غير أخلاقي من موظفيهم ، حيث يعقد الوكلاء صفقات مع عملاء خارج نطاق العمل.
مع كول جير، احتفظ بسجلات كاملة للمكالمات وتسجيلات للمكالمات وإحصائيات مكالمات شفافة لكل مندوب لديك. هذا يقلل بشكل كبير من مخاطر الاتصال من الأجهزة الشخصية والسلوك غير أخلاقي.
في أي موقف مثير للجدل، يمكنك الاستماع إلى تسجيلات المحادثة وتحديد ما حدث بالضبط، حتى تتمكن من اتخاذ قراراتك التجارية وفقًا لذلك، وبشكل استراتيجي.