توفر لك الرسائل الإرشادية بيانات عن المتصل قبل بدء المكالمة
الرسائل الإرشادية عبارة عن نص قصير يتم تحويله إلى كلام يسمعه الشخص الذي يرد على الهاتف قبل توصيله بالمتصل. الرسائل الإرشادية تزودك بمعلومات مهمة عن أي عميل محتمل، وتساعدك في
الرسائل الإرشادية - ميزة تساعد الشركات على الازدهار
احصل على أفكار ووجهات نظر مفيدة قبل بدء المكالمة
الرد على المكالمات باحترافية
تسهيل محادثات المبيعات بشكل أفضل
تلبية احتياجات عملائك بسرعة
تعزيز ممارسات التعامل مع المكالمات
حدد من أين تأتي المكالمة
كل رسالة إرشادية تقوم بإنشائها قابلة للتخصيص بالكامل، بغض النظر عما إذا كانت حملتك متصلة أو غير متصلة بالإنترنت. قم بتضمين معلومات مثل الحملة التسويقية أو الإعلان أو الكلمات الرئيسية التي استخدمها المتصل للعثور عليك. على سبيل المثال، “لديك مكالمة من جوجل، الكلمة الرئيسية: استئجار سيارة فارهة في دبي”.
لفصل بين المكالمات الشخصية والتجارية
احصل على معلومات قيمة حول المتصل، ثم أجب بشكل احترافي.
تقليل الضغط على موظفي الرد على المكالمات
يمكن أن تساعد الرسائل الإرشادية فرق المبيعات في معرفة كيفية توظيف تقنيات المبيعات بشكل أفضل لزيادة فرص تحويل العملاء المحتملين إلى عملاء.
تحسين وقت المكالمة
جّه المحادثة لإثارة اهتمام العميل المحتمل من الدقيقة الأولى من المحادثة.
ن معرفة ما يحتاجه المتصل قبل أن يتصل بموظفيك من شأنه أن يُساعد شركتك على الظهور بشكل أكثر احترافية واطلاعًا ومراعاة لوقت العميل..
أسئلة شائعة حول الرسائل الإرشادية
ما هي الرسائل الإرشادية؟
تُعد الرسائل الإرشادية جزءًا مفيدًا من مقسم الاتصالات الهاتفية الافتراضي الذي يتيح لمندوبي خدمة العملاء ومديري المبيعات جمع معلومات قيمة عن المتصل قبل أن تلتقط الهاتف. ميزة الرسائل الإرشادية توفر لموظفيك معلومات أساسية عن مصدر المكالمة، والقناة التسويقية التي جلبت لك العميل المحتمل، بل وحتى الكلمة الرئيسية التي أدت إلى اتصال العميل، مما يسهل التنبؤ بالغرض من المكالمة ويساعد ممثليك على أداء وظائفهم بشكل أكثر فعالية.
ماذا سيسمع المتصل عندما أجيب على الهاتف؟
وف يسمع المتصل إلى رسالة الترحيب، تليها نغمة رنين.
هل عليك أن تجري مكالمة إرشادية على كل رقم هاتف يتصل بك؟
ا، يمكنك تخصيص تلقي الرسائل الإرشادية فقط عندما تكون ذات صلة.