قم بتوصيل العملاء المهمين بوكيلهم السابق للوفاء باحتياجاتهم على أكمل وجه.
استفد من خاصية توجيه الوكيل المسؤول التي تمسح للمتصلين بالتحدث إلى ممثل الشركة نفسه في كل مرة وتعزيز قرب وكفاءة العلاقات عبر مكالماتك الهاتفية
قم بتوزيع مكالماتك على الموظف أو القسم المعني
توفير أفضل رعاية للعملاء
تنشأ العلاقات العميقة مع العملاء عندما يتم توصيلهم دائمًا بموظف يعرف مسبقًا خصوصيات وعموميات متطلباتهم ورغباتهم نتيجة المكالمات السابقة.
يتفهم الموظف سلوك العملاء واحتياجاتهم، ويلبيها وفقًا لذلك.
من المرجح أن يشتري العملاء مرة أخرى أو يجربون منتجًا جديدًا أو يشتركون في خدمات الاشتراك عندما تنشأ لديهم ثقة في مديرهم الشخصي ويدركون أنهم يحظون بأعلى مستوى من الرعاية.
الحفاظ على علاقات عمل قوية وإيجابية
صحيح أن الحصول على عميل أمر صعب، لكن جعل هذا العميل يعود إليك مجددًا أكثر صعوبة.
سيؤدي ربطهم بمديرهم الشخصي إلى زيادة فرص شرائهم مرة أخرى أو التوصية بشركتك للشركاء والأصدقاء.
تعرف على ما يعجبهم وما لا يعجبهم في خدمتك ، وقم بتحسين منتجك للجميع.
تنفيذ سيناريو فعال للمكالمات الواردة
إن ربط العملاء المهمين بمدير شخصي واحد هو سيناريو اتصال بسيط ومنطقي يوفر دعمًا أسرع وأكثر متعة للعملاء.
ما هو أفضل ما في الأمر؟ لا يهم مكان وجود موظفك، سيسمح له برنامج “كول جير” بالرد على المكالمة في أي مكان عبر أي جهاز: هاتف محمول أو خط أرضي أو تطبيق عبر الإنترنت.
تتم جميع الاتصالات داخل مقسم هاتفي افتراضي، لذلك سيكون لديك إمكانية تسجيلها والحصول على تقارير حولها، والاستفادة من أدوات أخرى كثيرة لإدارة المكالمات بمجرد استلامها.
استفد من عروض المبيعات السلسة
تجنب خلط مكالمات العملاء المحتملين بين وكلاء المبيعات لديك.
في بعض الأحيان قد يتم فقدان الاتصال أو قد يفضل العميل متابعة المحادثة لاحقًا. لذا في المرة القادمة التي يتصل فيها العميل، تأكد من إسناد المكالمة إلى نفس الموظف حتى لا تفقد مزايا التجربة السلسة والمصممة بشكل جيد للعميل.
فكر في وكلاء المبيعات أيضًا. عندما ترد مكالمة من عميل محتمل، فمن المنطقي بالنسبة لهم أن يفكروا في استكمال عرض مبيعات سابق وإغلاق الصفقة بنجاح.
أسئلة شائعة حول المديرين الشخصيين
ما هو المدير الشخصي؟
ميزة “المدير الشخصي” أو “الوكيل المسؤول” هي وظيفة هاتفية افتراضية تسمح بتوصيل العميل إلى مدير معين من داخل شركتك، وبالتالي سيتم توجيه أي مكالمة من هذا العميل تلقائيًا إلى الموظف المخصص له من أجل خلق شعور بالولاء والثقة والراحة .