قم بتوجيه رحلة المتصل من الرنين الأول إلى الشراء الأول باستخدام سيناريوهات الاتصال
سيناريوهات المكالمة هي تنفيذ متسلسل لعمليات معالجة المكالمات لضمان توصيل المتصل بالموظف بشكل مناسب وفعال.
أنشئ قواعدك الخاصة اعتمادًا على احتياجات شركتك
قم بإعادة توجيه المكالمات إلى الشخص المناسب
قم بتوجيه تحية تلقائية للمتصل، وقدم المعلومات الضرورية، واقترح سيناريو بديل للمحادثة.
يمكن أن يكون طلبًا لانتظار أول مشغل متاح، أو بناءً على الخيارات المحددة على لوحة المفاتيح التي يختارها المتصل، يمكن توجيه المكالمة تلقائيًا إلى الموظف أو القسم المناسب.
قم بتوجيه المكالمات بناءً على جداول عمل موظفيك
قم بتغيير سيناريو المكالمة اعتمادًا على وقت تلقيها في يوم العمل. إذا اتصل العميل في عطلات نهاية الأسبوع، فأخبره أنه سيتم الاتصال به خلال ساعات العمل.
يمكنك تزويد عملائك بخدمة أكثر ملائمة لمتطلباتهم الشخصية، وتوصيلهم بشخص سبق لهم التواصل معه. وهذا يؤدي إلى بناء نوع من الثقة والراحة مع المتصل، ويمكن أن يؤدي إلى تكرار عمليات الشراء.
قم بترتيب توزيع المكالمات الذكية بين المديرين
قم بتحسين وقت كل من المتصل والموظف من خلال توزيع المكالمات بالتساوي على جميع الموظفين كلما أمكن ذلك.
استخدم التوجيه الذكي للمكالمات إلى المكاتب في مختلف البلدان اعتمادًا على مصدر المكالمة.
إذا كان هناك عدة موظفين متاحين، فقم بتوصيل المتصل بمن لديه معدل تحويل أعلى.
قم بإعداد سيناريوهات المكالمات
تتكون عملية التخصيص لكل سيناريو من كتل مرئية بسيطة في برنامج “كول جير” الخاص بك.
يمكنك معالجة البرنامج النصي من خلال سحب كل من هذه الكتل وتهيئتها
يمكن لهذه الأداة توجيه المتصل إلى قسم، وإرسال رسالة آلية إليه، وإعادة توجيهها إلى أخصائي، وإعادة تأكيد ساعات عمل الشركة، وما إلى ذلك.
الأسئلة الشائعة حول سيناريوهات الاتصال
ما الذي تقوم به ميزة "سيناريوهات الاتصال "؟
تساعد ميزة سيناريوهات الاتصال في إنشاء خوارزميات فعالة، يتم بموجبها توزيع جميع المكالمات الواردة إلى مكتبك. هذه طريقة فعالة لتعظيم الاستفادة من وقت موظفيك وعملائك على حد سواء – لن ينتهي أي اتصال في المكان الخطأ، ولن تضيع أي معلومات في هذه العملية.
لماذا تستخدم خاصية سيناريوهات الاتصال من "كول جير"؟
لماذا تستخدم خاصية سيناريوهات الاتصال من “كول جير”؟
تعد ميزة سيناريوهات الاتصال من “كول جير” أداة لا تقدر بثمن لتبسيط روتين معالجة المكالمات الواردة. من خلال ميزة سيناريوهات الاتصال، يمكنك تحديد كيفية الترحيب عملائك، وخيارات الاستجابة الصوتية التفاعلية التي سيتم تقديمها لهم، وإلى أي قسم سيتم توجيه مكالماتهم، وحتى أي من موظفيك داخل قسم معين يجب أن يتولى الرد على المكالمة الواردة من عميل معين.