اعرض سجل مكالماتك الهاتفية بالكامل في نافذة واحدة
تتيح لك ميزة "سجلات المكالمات" تحليل المعلومات المتعلقة بكل مكالمة هاتفية من شركتك وإليها. قم بتصدير وتنزيل جميع البيانات بنقرتين فقط
من يمكنه الاستفادة من سجلات المكالمات ؟
-
مديرو الأعمال
ابحث بسرعة عن أي مكالمة أو عميل، وقم بتحليل سجله مع شركتك، واستخدم تلك البيانات لبناء علاقة عمل أفضل.
-
المسوّقون
ادرس البيانات المتعلقة بالمكالمات الواردة لتحديد القنوات التسويقية التي تجلب معظم العملاء المحتملين والزبائن.
-
رئيس فريق المبيعات
راقب الموظفين الذين يقومون بإغلاق معظم الصفقات، وأي من البرامج النصية للمبيعات تولد معظم التحويلات، وقم بتدريب الموظفين وفقا لذلك.
-
الإخصائيون الفنيون
ادعم نظام الاتصالات الهاتفية للشركة من خلال التخلص من المشكلات التي تحدث أثناء المكالمات. قد تكون المشكلة مرتبطة بالاتصال نفسه، أو بالتوجيه، إلخ.
عمل ميزة سجلات المكالمات على تحسين التجارب الهاتفية لشركتك
احصل على معلومات مفصلة عن المكالمات مثل التاريخ والمدة واسم المتصل وطريق المكالمة وسجلها. استخدم أدوات المرشحات المتقدمة لفرز بيانات مكالمتك بشكل صحيح وإجراء تحليل متعمق لها.
يمنحك سجل المكالمات الواردة رؤى مفيدة حول الأمور التي يرغب عملاؤك في مناقشتها في معظم الأحيان، ومقدار المساعدة التي يتلقونها عندما يتصلون بفريق الدعم الخاص بك، ومدى سعادتهم بالتجربة بأكملها
أعد النظر في جميع المكالمات الأخيرة وقم بتقييم مدى إنتاجيتها، أو ادرس سجل المكالمات الواردة لمعرفة ما إذا كان مديرو المبيعات لديك يقضون وقتًا كافيًا مع كل عميل محتمل. ستسمع مدى فعالية مندوبي المبيعات في تقديم عروضهم وما إذا كانوا ينجحون في جذب انتباه العميل أم لا
راجع تفاصيل جميع المكالمات والبريد الصوتي من أي جهاز.
الأسئلة الشائعة حول سجلات المكالمات
ما هو سجل المكالمات ؟
توفر سجلات المكالمات معلومات حول المكالمات الواردة والصادرة إلى جانب معلومات مفصلة عن كل منها. بصرف النظر عن تسجيل المكالمة نفسها، سيحتوي سجل مكالمات العميل النموذجي على بيانات حول اسم المتصل ورقم هاتفه وتاريخ ووقت المكالمة ومدتها، ومعلومات توجيه المكالمة والعدد الإجمالي للمكالمات التي أجراها المتصل لشركتك، وأي رسائل ربما يكون قد تركها وما إلى ذلك.