تفاعل مع الزوار من خلال عبارات الحث على اتخاذ إجراء الأكثر فعالية
أداة اجتذاب العملاء المحتملين هي أداة تؤدي إلى ظهور نافذة منبثقة وفقًا لتفضيلاتك. تحث النافذة المنبثقة الزائرين على اتخاذ مزيد من الإجراءات ، مثل إرسال طلب وطلب معاودة الاتصال والاشتراك في النشرة الإخبارية والمزيد.
قدم عرضًا يثير اهتمام زوار موقعك
تتبع جميع الاستفسارات والعروض على لوحات المعلومات المخصصة
ضع حدودًا ومعدلات للتكرار
قم بتخصيص النموذج وفقًا لاحتياجاتك
قم بتقسيم الفئات المستهدفة وقم بإعداد جداول العرض
معادوة الاتصال
تقوم هذه الأداة بإنشاء نوافذ منبثقة تدعو العميل لتحديد موعد لمعاودة الاتصال به. يتم عرض النوافذ المنبثقة للعميل عند اتخاذ إجراء معين أو سيناريو محدد. على سبيل المثال ، يمكنك تقليل فرص مغادرة الزوار لموقعك النوافذ المنبثقة الخاصة بمنع الخروج ، والتي تظهر عندما يحاول الزائر مغادرة موقع الويب الخاص بك دون اتخاذ أي إجراء.
تعمل هذه الوظيفة بشكل رائع مع الزوار الذين يتصفحون صفحة الاتصال ويبحثون عن رقم هاتف أو عنوان بريد إلكتروني.
نموذج الاتصال
باستخدام هذا النموذج ، يمكن للعميل تقديم طلب أو طلب سعر أو ترك ملاحظاته أو حل مشكلة تواجهه.
تعمل نماذج الاتصال في جميع الأوقات ، بما في ذلك في أوقات الليل وعطلات نهاية الأسبوع. ستتاح للزوار فرصة الاتصال بالشركة حتى خارج ساعات العمل.
استمارة الاشتراك
يجمع نموذج الاشتراك في البريد الإلكتروني عنوانين البريد الإلكتروني بطريقة خفية. تساعدك مجموعة ميزات الاستهداف الذكية الخاصة بنا على عرض نماذج اشتراكات البريد الإلكتروني للجمهور المناسب في الوقت المناسب.
حوّل نماذج الاشتراكات على موقع الويب الخاص بك إلى آلات لجمع عناوين البريد الإلكتروني. قم بتخصيص مظهرها ، واستخدم ميزات الاستهداف ، وقدم عروض جاذبة للعملاء المحتملين ، وقم بإجراء اختبارات التجارب العشوائية للعثور على مزيج التسويق المثالي.
أداة مقاطع الفيديو
اجذب انتباه جمهور كبير من خلال إنشاء مقطع فيديو يتم بثه على موقع الويب الخاص بك.
روّج لقناتك على يوتيوب أو فيمو أو قدم عرضك وعملك بأسهل الطرق وأكثرها إبداعًا.
استخدم هذه الميزة إذا كنت لا ترغب فقط في جمع تفاصيل الاتصال الخاصة بالزائرين ، ولكنك ترغب أيضًا في تشجيعهم على المشاركة في عرض منتج معين.