قم بتسجيل المكالمات والطلبات الواردة تلقائيًا بحسب الكلمات والعبارات الرئيسية
مباشرة بعد نهاية المحادثة، يمكن لميزة SmartScoring المثبتة على تطبيقنا رصد كل من قال أو كتب كلمة أو عبارة معينة — سواء كان عامل تشغيل أو زائر.
أنفق ميزانيتك الإعلانية بكفاءة أكبر
قيم بتقييم جودة حركة العمل لديك
ميزة SmartScoring تُساعد مسوقي الخدمات وأخصائي جلب العملاء المحتملين على أداء عملهم بشكل أكثر فعالية. من خلال تقسيم الطلبات وفقًا للمعايير اللازمة، يمكنك تحديد قنوات التسويق التي تكون الطلبات الواردة منها أكثر فائدة لعملك.
على سبيل المثال، تتميز طلبات جوجل بمعدل تحويل أعلى بكثير من فيسبوك. ستركز بعد ذلك على المزيد من الإنفاق على جوجل، وتقلل الإنفاق على فيسبوك، مما يحسن ميزانيتك.
قم بمراقبة امتثال الموظفين
تضمن ميزة SmartScoring امتثال الموظفين للوائح الشركة.
على سبيل المثال، في كل محاثة مع عميل، يجب ذكر تحية محددة في بداية المحادثة.
بعد وضع هذه القاعدة، يمكنك العثور على المكالمات التي انتهك فيها المدير اللوائح الداخلية للشركة، ومن ثم اتخاذ الإجراءات اللازمة.
ضع قواعد محددة
الحل قابل للتخصيص بالكامل، مما يعني أنه يمكنك بسهولة ضبط محدداته لتلبية احتياجات عملك الحالي وإدارة احتياجاتك.
على سبيل المثال، قم بإعداد علامة تحمل اسم “باهظ الثمن”. افحص المكالمات التي يقول فيها العميل كلمة “باهظة الثمن” وقم بتحليل الأنماط، سواء كانت عبارة عن عرض بيع سيئ التنظيم، أو مدير دعم عملاء غير مدرب، أو سعر مرتفع بشكل غير معقول.
في كلتا الحالتين، يمكنك التعلم من عملائك وتحسين عملك.
الأسئلة الشائعة حول التقييم الذكي (SmartScoring)
ما هو التسجيل الذكي (SmartScoring)؟
تعد SmartScoring وظيفة مفيدة تسمح بتتبع حركة العمل لديك واتصالاتك بفاعلية أكبر. يمكنك أنت أو مدرائك استخدام هذه الميزة لتمييز المكالمات الواردة وطلبات نموذج الويب استنادًا إلى كلمات رئيسية محددة، وتقسيمها حسب العبارات الرئيسية لتحليل القنوات التي يستخدمها عملاؤك للعثور على شركتك، ومن ثم الاعتماد على هذه النتائج لإعادة تكييف استراتيجياتك الإعلانية والتسويقية لتحقيق أقصى قدر من كفاءة الإنفاق على نشاطك الإعلاني.
بمجرد انتهاء المكالمة الهاتفية مع العميل، ستظهر جميع المعلومات الرئيسية على المكالمة في لوحة معلومات تحليلات مركز الاتصال في “كول جير”
. هنا يمكنك أن ترى من هو مصدر المكالمة، والقناة التي تم استخدامها، وسيناريو مركز الاتصال الذي تم تطبيقه. باستخدام أداة تحليلات مركز الاتصال SmartScoring، يمكنك تمييز المحادثات مع مشغلين أو مديرين محددين والعودة إليهم كلما أردت تقييم التقدم الذي يحرزه موظفوك.