حقق أقصى نمو وأرباح باستخدام التحليلات الداخلية المتقدمة
عزز مبيعاتك وتسويقك باستخدام نظام المهاتفات التجارية الذكية
استعرض السجل الكامل لكل عميل من الزيارة الأولى إلى آخر عملية شراء
قم بإثراء بياناتك الدعائية بإحصائيات الاستفسار ومقاييس الأعمال الأخرى
تتبع حركة مرور المكالمات الواردة والاتصالات بسهولة
أسئلة شائعة حول تحليلات المكالمات الواردة
ما هي تحليلات المكالمات الواردة؟
تحليلات المكالمات الواردة عبارة عن مجموعة من الأدوات التي تساعدك على تحليل المكالمات والطلبات الواردة من خلال النماذج المتوفرة على موقعك الإلكتروني. تسمح لك هذه المعلومات بتخصيص ميزانيتك الإعلانية بشكل فعال، وتخزين سجل العملاء، ومزامنة جميع البيانات مع نظام إدارة علاقات العملاء لديك. باستخدام هذه الأداة ، ستقلل من الأخطاء البشرية التي تحدث عند معالجة الطلبات.
يتم عرض جميع البيانات في تقارير سهلة التحليل، مع إمكانية استيراد بيانات إضافية عبر مستندات واجهة برمجة التطبيقات (API).