كن متاحًا في أي وقت وفي أي مكان مع خدمة البريد الصوتي النشطة دائمًا
يمكنك الوصول إلى الرسائل الصوتية للعملاء في أي وقت ومن أي مكان وإدارتها باستخدام نظام الهاتف الافتراضي الخاص بك
البريد الصوتي هو آخر خط دفاع لنظام الهاتف الداخلي
قم بإنشاء رسائل ترحيبية مخصصة عبر البريد الصوتي
حافظ على نشاطك خارج ساعات العمل أو خلال ساعات الذروة
احصل على إشعارات فورية بالبريد الإلكتروني حول الرسائل الجديدة
تحقق من الرسائل الجديدة من أي جهاز
إمكانية الرد على مدار الساعة والأسبوع
تصل بالنظام من أي جهاز
اتصل بالبريد الصوتي وتحقق من الرسائل الجديدة من العملاء من أي جهاز أو تطبيق متوافق مع النظام، بما في ذلك جهاز الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي أو الأجهزة المحمولة.
قدم سيناريوهات إضافية للمتصل
قم بتخفيف أعباء العمل على مركز الاتصال الخاص بك عن طريق تخصيص رقم بريد صوتي فردي لكل قسم.
ظام متكامل يضمن لك عدم تفويت الرد على كل مكالمة
ابق على اطلاع بأي مكالمات فائتة للشركة وتواصل مع المتصلين بمعلومات دقيقة
أبهر المتصلين بتحية احترافية
اترك انطباعًا أوليًا دائمًا وقدم تجربة رائعة لخدمة العملاء
أسئلة شائعة حول البريد الصوتي
ما هو البريد الصوتي؟
لبريد الصوتي هو بمثابة هاتف افتراضي يحافظ على الاتصال بالعميل الذي لم يتمكن من الوصول إلى الموظف المعني، كما أنه يوفر للعملاء فرصة لتقديم طلب أو التعبير عن شواغل معينة، أو يتيح للموظفين معاودة الاتصال بهم.
بعد أن يسجل المتصل الرسالة الصوتية، سيرسل النظام بريدًا إلكترونيًا إلى الموظف المعني متضمنًا الرسالة المسجلة بناءً على السيناريو المختار.
ما هي فائدة البريد الصوتي من "كول جير"؟
البريد الصوتي هو وظيفة مساعدة لنظام الهاتف الداخلي الافتراضي من “كول جير”. يتيح البريد الصوتي لكل من عملائك الحاليين والمحتملين فرصة لترك رسالة عندما لا يكون هناك موظف متاح للرد على الهاتف. من خلال التواصل معك على رقم صندوق البريد الصوتي الخاص بك ، يمكن لعملائك تسجيل رسالة أو شرح طلباتهم أو إبداء شكاويهم أو طرح أسئلتهم أو طلب معاودة الاتصال بهم من موظفيك في الوقت الأنسب لهم ، أو حتى تقديم طلب لتتم تلبيته لاحقا.