قم بتحليل كل محادثة في شركتك باستخدام نصوص الكلام
يساعدك تطبيق "تحليلات الكلام" (Speech Analytics) على تلقي نسخ كاملة من المكالمات، والبحث في المحادثات السابقة مع العملاء باستخدام كلمات رئيسية محددة، وتقليل وقت التنصت على المكالمات ومعالجتها يدويًا بشكل كبير
تعد أداة تحليل الكلام ميزة قيمة لأي قسم تقريبًا
-
خدمة العملاء
ستمنحك ميزة مراقبة وتحليل التفاعلات داخل قسم خدمة العملاء فهمًا أفضل لما يفكر فيه عملاؤك حول علامتك التجارية ومنتجاتك وخدماتك.
-
فرق المبيعات والتسويق
من خلال مراجعة التفاعلات السابقة مع العملاء، يمكن للمديرين والمشرفين معرفة أي من هذه المحادثات أدت إلى جلب المبيعات وأيهما أدت إلى فقدان العميل.
-
فرق الدعم الفني
تعرف على ما إذا كان العاملون في مركز المساعدة التقنية يقدمون المعلومات بطريقة مفهومة جيدًا للعميل. ستعرف أيضًا نصوص الاتصال التي تحتاج إلى مزيد من التفصيل أو التبسيط أو حتى التي يلزم التخلي عنها تمامًا.
كيف تعمل أداة تحليل الكلام ؟
في واجهة إعدادات أداة تحليل الكلام (Speech Analytics )، يمكنك اختيار أنواع المكالمات الهاتفية التي تريد كتابتها في نص.
سيتم بعد ذلك نسخ المكالمات تلقائيًا لعرضها وتحليلها وتنزيلها. يتم إعداد هذه الحوارات بتنسيق “المشغل – العميل “.
إذا كنت تبحث عن كلمة رئيسية باستخدام أداة تحليل الكلام (Speech Analytics)، فسيقوم “كول جير” بتمييز جميع المحادثات التي تحتوي على هذه الكلمة، وإبراز مكان الكلمات الرئيسية في نصوصك.
يمكنك بعد ذلك وضع علامة مميزة على مجموعة من المكالمات المميزة واستخدام هذه البيانات في إجراء تحليلات إضافية للمحادثات. يمكن تنزيل مجموعة كاملة من المكالمات المحددة.
الأسئلة الشائعة حول أداة تحليل الكلام
ما هي أداة تحليل الكلام ؟
يسمح لك منتج البرنامج هذا بنسخ المكالمات إلى نص بسرعة، وتحليل جودة محتوى المحادثة باستخدام مقاييس مختلفة، وتمييز المكالمات بعلامات مميزة وتنظيمها بحسب الكلمات الرئيسية، وحالة الاستعجال، وجودة العملاء المحتملين، وغيرها من أدوات المرشحات .
ما هي مزايا برنامج تحليل الصوت من كول جير؟
يمكنك دراسة محادثات وكلائك وعملائك باستمرار. بدلاً من الاضطرار إلى الاستماع إلى كل محادثة حتى تجد شيئًا ذا معنى، يمكنك نسخ المحادثات وقراءة النص أو البحث فيه للعثور على رؤى قيمة.
بالإضافة إلى ذلك، يمكنك ملاحظة الأسئلة التي يطرحها عملاؤك وتنظيمها وتحليلها عن كثب. يمكنك بعد ذلك تغيير اللغة على موقعك الإلكتروني وصفحات المنتج ووضع معلومات مهمة في صفحة الأسئلة الشائعة والمساعدة في تعزيز سير عملية المبيعات لموظفيك والإجابة على الأسئلة التي قد يطرحها العملاء قبل أن يقوموا بإجراء مكالمة.
من خلال تمييز مكالماتك بعلامة معينة، يمكنك تنظيم المحادثات حسب الحاجة وجودة العميل المحتمل، من أجل التواصل مرة أخرى في الوقت المناسب وبطريقة مناسبة.