اتصالات هاتفية افتراضية داخل نظام إدارة علاقات العملاء الخاص بك
قم بمزامنة نظام نظام إدارة علاقات العملاء ومنصة المقسم الهاتفي الافتراضية من "كول جير" ببضع نقرات
سهولة الدمج مع نظام إدارة علاقات العملاء الخاص بك لجعل سير عملك أكثر كفاءة
حفظ تسجيلات المكالمات في بطاقة العميل
أضف تسجيلات جميع المحادثات إلى بطاقة العميل في نظام إدارة علاقات العملاء الخاص بك.
قم بإنعاش ذاكرتك حول العميل من خلال الاستماع إلى آخر محادثة معه. ابحث عن اللحظات والعبارات الرئيسية للتعرف على سلوك عميلك، وتابع المحادثة بسلاسة من اللحظة التي توقفت فيها.
اتصل مباشرة من نظام إدارة علاقات العملاء الخاص بك
يتيح لك نظام المقسم الهاتفي الافتراضي من “كول جير” إجراء مكالمات مباشرة من واجهة نظام إدارة علاقات العملاء الخاص بك.
اجعل اتصالاتك مريحة وفعالة قدر الإمكان.
توجد أداة الاتصال داخل نظام إدارة علاقات العملاء. يمكنك حتى إجراء مكالمات لعملائك دون الحاجة إلى مغادرة المنصة.
استقبال المكالمات في نظام إدارة علاقات العملاء
عند وصول مكالمة واردة، سيتم فتح بطاقة العميل في نظام إدارة علاقات العملاء الخاص بك وستتلقى إشعارًا بالمكالمة إلى جانب معلومات حول المنصة.
قبل الرد على المكالمة، يمكن لموظفك التعرف بسرعة على تاريخ العميل، والرد على المكالمة بعد التزود بالمعلومات الضرورية عن العميل.
قم بتخزين جميع البيانات في بطاقة العميل
يتيح لك ربط نظام إدارة علاقات العملاء بنظام الاتصال الهاتفي، زيادة المبيعات وتعزيز جودة الخدمات المقدمة لعميلك. يتم تخزين سجل الاتصال الكامل مع العميل في نافذة واحدة. :
- المكالمات
- رسائل البريد الإلكتروني
- الملاحظات
- العروض
- الاستفسارات
يمكن لأي مدير أو قائد فريق العثور بسرعة على المعلومات التي يحتاجون إليها من خلال تحليل بيانات تعاملات العميل دون مغادرة نظام إدارة علاقات العملاء.
واجهة برمجة تطبيقات مفتوحة المصدر
احصل على أي بيانات مدخلة في حساب “كول جير” الخاص بك من خلال كود برنامجنا. تتيح لك واجهة برمجة التطبيقات المفتوحة الخاصة بنا توصيل الاتصالات الهاتفية لشركتك بأي نظام لتكنولوجيا معلومات تابع لجهة خارجية.
ستتمكن من دمج نظام المقسم الهاتفي الافتراضي بسهولة مع أي برامج وأنظمة أخرى تستخدمها في عملياتك التجارية اليومية.