اتصل بالعملاء المتوقعين الذين زاروا موقعك الإلكتروني في غضون 30 ثانية

قم بإجراء مكالمة صادرة جديدة إلى عميل محتمل بمجرد قيامه بملء نموذج الاتصال على موقعك
ابدأ
اتصل بالعملاء المتوقعين الذين زاروا موقعك الإلكتروني في غضون 30 ثانية

توقف عن فقدان العملاء المحتملين بسبب عدم تنظيم جهات الاتصال وعدم الرد على مكالمات العملاء المحتملين

كيف تعمل خاصية نموذج الويب للاتصال التلقائي (Web Form Auto CallBack)؟

1
عند زيارة عميل لصفحة الويب الخاصة بك
2
تنبثق الأداة بناءً على تفضيلاتك
3
يقوم الزائر بإدخال رقم هاتفه ويترك طلبًا لمعاودة الاتصال به
4
يتم الاتصال بالعميل المحتمل تلقائيًا في غضون 30 ثانية
5
يقوم "كول جير" بالاتصال بهاتف العميل وهاتف المشغل في نفس الوقت
6
يربط "كول جير" الاثنين: العميل والمشغل التابع لك

قم بتبسيط إجراءات عملك

قم بخفض نفقات مكالماتك

قلل عدد المتصلين في قائمة الانتظار للعملاء الراغبين في التحدث مع وكلائك من خلال خاصية معاودة الاتصال التلقائي في الأيام المزدحمة. وفي المقابل ، يمكنك خفض رسوم مكالماتك بشكل كبير

زيادة رضا العملاء

اجعل عملائك يشعرون بالتقدير والأهمية من خلال الاتصال بهم في غضون ثوانٍ بعد إرسالهم طلب عبر نموذج الويب

زيادة رضا العملاء

قم بمزامنة جميع المكالمات مع نظام إدارة علاقات العملاء لديك

احتفظ بجميع إحصاءات المكالمات الصادرة التي تم إنشاؤها بواسطة نموذج الويب في مكان واحد لسهولة الاسترجاع والتحليل.

تعزيز إنتاجية الموظفين

قم بتخفيف الضغط عن مشغلي مركز الاتصال لديك عن طريق توزيع عبء العمل بشكل متساوٍ وعادل

المزيد من الميزات المدهشة التي يمكن لشركتك استخدامها مع أداة نموذج الويب

المزيد من الميزات المدهشة التي يمكن لشركتك استخدامها مع أداة نموذج الويب

تسجيل المكالمات
تسجيل المكالمات
استمع وقم بتنزيل أي محادثة في حسابك الشخصي
تعرف على المزيد
تتبع النماذج
تتبع النماذج
اجمع كل جهات الاتصال أو اطلب المعلومات في نافذة واحدة
تعرف على المزيد
الرسائل الإرشادية
الرسائل الإرشادية
تعرف على بيانات مهمة حول المتصل قبل توصيل المكالمة
تعرف على المزيد
الإحصاءات وإعداد التقارير
الإحصاءات وإعداد التقارير
اتخاذ قرارات تستند إلى البيانات وتقييم أداء الموظفين
تعرف على المزيد