اتصل بالعملاء المتوقعين الذين زاروا موقعك الإلكتروني في غضون 30 ثانية
توقف عن فقدان العملاء المحتملين بسبب عدم تنظيم جهات الاتصال وعدم الرد على مكالمات العملاء المحتملين
كيف تعمل خاصية نموذج الويب للاتصال التلقائي (Web Form Auto CallBack)؟
قم بتبسيط إجراءات عملك
قم بخفض نفقات مكالماتك
قلل عدد المتصلين في قائمة الانتظار للعملاء الراغبين في التحدث مع وكلائك من خلال خاصية معاودة الاتصال التلقائي في الأيام المزدحمة. وفي المقابل ، يمكنك خفض رسوم مكالماتك بشكل كبير
زيادة رضا العملاء
اجعل عملائك يشعرون بالتقدير والأهمية من خلال الاتصال بهم في غضون ثوانٍ بعد إرسالهم طلب عبر نموذج الويب
قم بمزامنة جميع المكالمات مع نظام إدارة علاقات العملاء لديك
احتفظ بجميع إحصاءات المكالمات الصادرة التي تم إنشاؤها بواسطة نموذج الويب في مكان واحد لسهولة الاسترجاع والتحليل.
تعزيز إنتاجية الموظفين
قم بتخفيف الضغط عن مشغلي مركز الاتصال لديك عن طريق توزيع عبء العمل بشكل متساوٍ وعادل